2003 الدعاية = الربع الأول 2004 الرخاء المؤلف: تود برابندر - انشر الأخبار العلاقات العامة


مع بداية العام للانتهاء ، يقوم العديد من الشركات ورجال الأعمال بوضع الخطط والميزانيات لعام 2004. ويمكن أن تتضمن هذه الخطط أي شيء من وضع أهداف للمنتجات الجديدة إلى إعداد حملات التسويق والمبيعات والعلاقات العامة / الدعاية. عندما يتعلق الأمر بخطة الدعاية الخاصة بك ، عند إطلاق حملتك يمكن أن يكون بنفس الأهمية لماذا وكيف تبدأ.

فرص الدعاية للعطلة

إذا كان منتجك / عملك يفسح المجال لزيادة مبيعات العطلات ، فإن الأسابيع القليلة القادمة هي الوقت المثالي لإطلاق حملة دعائية - بالنظر إلى الأهداف الإعلامية الصحيحة. تم بالفعل طرح العديد من قضايا العطلات للمجلات ، وتسعى العديد من وسائل الإعلام الأخرى بشكل محموم للحصول على معلومات / ملاعب حول القصص المبتكرة للعطلات. حتى أن بعض المنافذ الإعلامية تعيد تنظيم أو تقوية الموظفين في أيام العطلات للسماح بزيادة القصص عن المنتجات. اطلب من مسؤول الدعاية مساعدتك في الاستفادة من هذه الفرصة الإعلامية المتزايدة. يزرع

بذور الدعاية الآن لنتائج الربع الأول

قد يكون لدى بعض أصحاب الأعمال العقلية: "أعتقد أننا سننتظر لإطلاق حملة دعائية إلى ما بعد الأول من يناير". المشكلة هي - إذا انتظرت إطلاق حملتك الدعائية حتى الأول من العام على أمل حدوث انفجار سريع في الاهتمام الإعلامي في شهر يناير ، فقد تقضي شهرًا هادئًا. ضع في اعتبارك أن معظم وسائل الإعلام لديها مهل تحريرية تتراوح من بضعة أسابيع إلى 6 أشهر. أيضا ما لا يدركه بعض رواد الأعمال هو هذا. نظرًا للعدد المتزايد للدعاية الدعائية التي تتلقاها وسائل الإعلام ، فإن أي شيء ترسله يخضع لما أسميه "فترة استيعاب الوسائط" - ببساطة - وهي فترة زمنية (أحيانًا أسابيع ، وأحيانًا أشهر) تستغرقها وسائل الإعلام ل:


رؤية / فهم الإفراج الخاص بك وتحديد ما إذا كانوا مهتمين ؛

ابحث عن مكان / وقت في التقويم التحريري الخاص بهم لوضع المقالة / القصة الإخبارية / مقطع العرض.


يعتمد الموضع المحتمل أيضًا بشكل مباشر على مدى سرعة وكفاءة وكيل الدعاية أو وكالة العلاقات العامة الخاصة بك في مساعدة وسائل الإعلام في تأمين الموضع. العلاقات الإعلامية أمر بالغ الأهمية. مهمة الدعاية الخاصة بك هي جعل مهمة المراسل / المحرر / المنتج سهلة وبلا مجهود قدر الإمكان - مما سيؤدي إلى مواضع أسرع وأكثر عددًا لعملك.

عندما يتعلق الأمر بالدعاية ، فإن الحقائق هي: التنسيب متروك تمامًا لتقدير وسيلة الإعلام المعينة ؛ وقلة قليلة من ردود الإعلام تكون فورية. لقد تلقيت في الواقع استجابة من منافذ الوسائط حتى قبل أن يبدو أن إصدار الوسائط يستقر في علبة جهاز الفاكس. على العكس من ذلك ، كان لدي أيضًا منفذ إعلامي واحد استجاب بعد 17 شهرًا من العرض. (كان علي أن أسأل المراسل عما كان عليه YEAR عند الإصدار!) لا يوجد موضع مضمون ، ولكن يمكنك بالتأكيد زيادة الاحتمالات. حتى إذا كان منتجك / عملك التجاري يتطابق تمامًا مع الملف التعريفي التحريري لمنفذ إعلامي ، فلا يمكنك ضمان التنسيب دون بعض العمل الجاد والعلاقات الإعلامية. هذا هو السبب في أن توقيت عرضك الدعائي أمر بالغ الأهمية. اطلب من مسؤول الدعاية الخاص بك أن ينقل عرضك إلى وسائل الإعلام ، واسمح لفريق التحرير باستيعابها قليلاً ، واستراتيجياً ومهنياً "صرير القفص" على مدار الأسابيع العديدة القادمة لتوليد أكبر عدد ممكن من المواضع.

ما نحاول القيام به هو زرع البذور في حديقة التحرير لوسائل الإعلام بحيث تؤتي ثمارها - في شكل مقالات / مواضع عرض - بشكل مستمر خلال الأسابيع والأشهر العديدة القادمة. مثل النبات الذي يأتي من بذرة ، يمكن أيضًا أن تنمو الجذور لمواضع الدعاية وتؤدي إلى مواضع وسائط شريانية أخرى في منافذ وسائط أخرى. بالنظر إلى الاتجاه الصحيح ، فإن بذور الدعاية التي تزرعها خلال الأسابيع / الأشهر القليلة القادمة ستنبت بالفعل وستجني حصادًا رائعًا لعملك بعد الربع الأول من العام المقبل.

-----

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع