ما هي الخلاصة؟
الخلاصات هي طريقة لمشاركة المحتوى. عندما تجعل مادة من موقع الويب الخاص بك متاحة للنشر على مواقع أخرى ، فإنك تزودهم بموجز. في الأساس ، هو رمز يسمح لهم بنشر مقالاتك ومدوناتك. هناك أنواع مختلفة من الأكواد - XML ، و RSS ، و Atom ، وما إلى ذلك - لكنها في الأساس عبارة عن طرق مختلفة للوصول إلى الخلاصة.
وفقًا لخبير الإنترنت سيدني جونستون ، "الشيء العظيم في الخلاصة هو فوز الجميع". كاتب المقال يكسب ...
الكلمات الدالة:
المنتج ، المصادر ، موقع ئي باي ، التجارة الإلكترونية ، دروبشيب ، إيبيز ، رائد أعمال ، مدونة
نص المقالة:
ما هي الخلاصة؟
الخلاصات هي طريقة لمشاركة المحتوى. عندما تجعل مادة من موقع الويب الخاص بك متاحة للنشر على مواقع أخرى ، فإنك تزودهم بموجز. في الأساس ، هو رمز يسمح لهم بنشر مقالاتك ومدوناتك. هناك أنواع مختلفة من الأكواد - XML ، و RSS ، و Atom ، وما إلى ذلك - لكنها في الأساس عبارة عن طرق مختلفة للوصول إلى الخلاصة.
وفقًا لخبير الإنترنت سيدني جونستون ، "الشيء العظيم في الخلاصة هو فوز الجميع". يكتسب كاتب المقالة الانكشاف ، ويتعرف القارئ على شيء يثير اهتمامه ، ويحصل البائع عبر الإنترنت على مصدر لا نهاية له من المحتوى ذي الصلة.
ما الذي يمكن أن يفعله الموجز لعملي عبر الإنترنت؟
الخلاصات مفيدة بعدة طرق مختلفة:
• أنها تقضي على عوامل تصفية البريد العشوائي. إنهم مشتركون بنسبة 100٪ ، لذلك يمكن للقراء الاشتراك وإلغاء الاشتراك حسب الرغبة. يتم تسليم الخلاصات مباشرة إلى المشتركين في قناتك ، لذلك لا تتعامل مع عوامل التصفية التي تخرجك من بريدهم الوارد.
• أنها توفر محتوى مجاني. تتمثل إحدى أفضل الطرق لتمييز موقعك في تزويد القراء بمواد شيقة - تثقيفهم حول الموضوعات المتعلقة بالمنتج الذي تبيعه. إذا كنت تبيع ألعابًا لمرحلة ما قبل المدرسة ، فمن المحتمل أنك لا ترغب في دراسة نمو الطفل وكتابة العديد من المقالات حول هذا الموضوع - لذا ابحث عن شخص آخر قام بذلك بالفعل واجعل خلاصته متاحة لعملائك. يمنح الموضوع القابل للتطبيق الذي يتم تحديثه باستمرار للزائرين سببًا لمواصلة العودة.
• يمكنهم تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك. في الماضي ، لم تكن محركات البحث قادرة على قراءة الخلاصات ، ولكن البرنامج متاح الآن لترجمتها إلى روابط مباشرة يمكن للمحركات رؤيتها (راجع http://CyberWS.com). تحب محركات البحث المحتوى الديناميكي الجديد ، لذا فإن الخلاصات مثالية. أنها توفر المعلومات ذات الصلة التي يتم تحديثها تلقائيًا. لا يحصل عملاؤك على الحقائق التي يبحثون عنها فحسب ، بل إن محركات البحث تعجبهم وتعطيه مكانة أفضل.
• بالنسبة إلى جهات التسويق التابعة ، فهي تعد بديلاً عن الشعارات. أنت لا تمنح عميلك معرفة قيمة فحسب ، ولكن إذا نقروا على شيء ما وشرائهم ، فستحصل على رصيد. وعلى عكس اللافتات ، لا يبدو أنك تنشر إعلانات غير مهمة أو رسائل غير مرغوب فيها.
• يمكنهم زيادة حركة المرور الخاصة بك. أي شيء تكتبه ، يجب عليك إتاحته كخلاصة. عندما تلتقطه مواقع أخرى ، يكون هذا إعلانًا مجانيًا لك - حيث يمكن لجميع زياراتها النقر عبر الخلاصة إلى موقعك. لذلك تكتسب عملاء محتملين جددًا لم تكن لتكتسبهم بخلاف ذلك.
يسهل العثور على الخلاصات الخاصة بأي موضوع. هناك مجموعة كاملة من محركات البحث للخلاصات فقط ، مثل http://Plazoo.com و http://Feedster.com. يقول جونستون ، "مستقبل الإنترنت لرواد الأعمال هو الأعلاف. إذا لم يتقنها الناس ، فسوف يتخلفون عنها ، فترة ".