4 نصائح مفيدة لزيادة حجم مبيعاتك المؤلف: ألين كاتس


بعض الأشياء الأكثر فاعلية في الحياة هي الأبسط. يقضي المسوقون الكثير من الوقت في محاولة فهم نفسية المستهلكين ، واكتشاف طرق للتنبؤ بالاتجاهات الاقتصادية ومليون جانب آخر من الأعمال التي يمكن أن تحدد النجاح. مرحبًا ، من المفيد أن نتذكر أن بعض الأشياء هي مجرد أشياء أساسية وفطرة سليمة وسهلة مثل الفطيرة. لنلقِ نظرة على بعض التكتيكات التي قد تكون مفتاح النجاح الذي كنت تتوق إليه.

1. ابق عين على أفضل عملائك

نعم ، لن يكون رائعًا إذا كان كل عملائك مثلهم تمامًا؟ ... من السهل إرضاءه ومخلصًا ومستعدًا لإخبار صديق عن خدمتك الرائعة. فقط ربما يمكنك تطوير المزيد من العملاء مثلهم!

فكر في الأمر ... ما الذي يجعلها رائعة؟ ما هي السمات المشتركة بينهما؟ وجه حملتك التسويقية إلى أشخاص مثلهم تمامًا. التركيز على مكانتهم! ستحصل على مستهلكين جدد وأرباح أعلى لجهودك.

2. عجلوا!

ما الداعي إلى العجلة؟ ينشغل عملاؤنا في الوقت الحاضر في إدارة مهرجانات المساعدة من العمل إلى الرعاية اليومية إلى المنزل إلى حدث في المنزل ... إنهم يندفعون في الحياة ، لكنهم يحاولون توفير المال أثناء ذهابهم. إلى أي مدى تعتقد أنهم سيقدرون القدرة على القيام بالأمرين معًا في متجرك؟

راجع حملتك الإعلانية للتأكيد على الوقت الذي سيوفرونه والأموال التي سيحتفظون بها في جيوبهم أثناء الاستمتاع بجميع الفوائد الرائعة التي تقدمها منتجاتك. قم بشحن عدد قليل من العروض الخاصة حيث يمكنهم توفير المزيد من الأموال (مع موعد نهائي ، بالطبع). يسلم! فورا! دعهم يوفرون المال والوقت ... واهلاً ، شاهد مبيعاتك تنفجر!

3. اجعلها سهلة الشراء

الراحة هي المفتاح لجذب المشترين في مجتمع اليوم سريع الخطى. ما هو الأسرع والأسهل بالنسبة لهم .. بطاقة ائتمان أم هاتف أم فاكس أم إنترنت أم نقدًا نقديًا باردًا؟ يقولون أن هناك ضربات مختلفة لأشخاص مختلفين ... لا يستخدم عملاؤك جميعًا نفس الأساليب للشراء. من المنطقي أنه إذا كانت الطريقة التي يفضلونها متاحة ، فمن المرجح أن يستفيدوا منها.

البساطة ... آه ، إنها تجعل الحياة أسهل بكثير. نعم ، زبائنك المتعبون مشغولون ومتعبون. لا يريدون العبث. في معظم الأحيان ، يريدون فقط إجراء عملية الشراء والعودة إلى المنزل. تشهد المتاجر الصغيرة على حقيقة أن السرعة والسهولة غالبًا ما تتجاوز السعر الأفضل!

4. متابعة

يمكن أن تكون المتابعة مع عميل لم يشترِ هو العامل الحاسم بين "البيع تقريبًا" والعميل المخلص والراض. ما عليك سوى الاتصال بهم بعد ذلك وإخبارهم بأن المنتج لا يزال متاحًا أو قدم لهم مزيدًا من المعلومات التي قد يجدونها ذات قيمة.

تقوم إحدى شركات الكتالوج المفضلة لدي دائمًا بإغلاق عملية البيع بعملية شراء خاصة لا تتوفر إلا في وقت الشراء. أنا لست متسوقًا مندفعًا بأي قدر من الخيال ، لكنه يوقفني في مساراتي في كل مرة. أعلم أنها لقطة لمرة واحدة ، وأنا أفكر حقًا فيما إذا كنت أريدها أو أحتاجها قبل أن أغلق الهاتف.

قد لا يكون توسيع حجم مبيعاتك الحالية وهامش الربح بالصعوبة التي كنت تقوم بها! جرب هذه النصائح الأربعة ، وشاهد ما سيحدث!

حقوق النشر 2005 Cutts Group، LLC


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع