4 خطوات ديناميكية رسائل المبيعات المؤلف: ألين كاتس


أنت ، مثل جميع المسوقين ، لديك مليون وشيء واحد للقيام به اليوم! يأتي التسويق على رأس أولوياتك ... العثور على المزيد من العملاء وجني أرباح أكبر. إذا كنت تبحث عن نموذج بسيط ومثبت لإنشاء محتوى مبيعات دون قضاء ساعات في الانحناء فوق الكمبيوتر ، فجرّب نموذج AIDA (الاهتمام ، الاهتمام ، الرغبة ، الإجراء). ستندهش من السرعة التي يمكنك بها إنشاء رسالة مبيعات فعالة.

1. الاهتمام

ما الذي يجذب انتباه القارئ أكثر من قائمة مثيرة بالأشياء التي ستفيدهم؟ فكر في تأثيرات البدء فورًا مع 6 من أكثر المزايا جاذبية لمنتجك أو خدمتك.

قد يبدأ المسوق متعدد المستويات خطاب مبيعات مثل هذا:


تجربة حرية ...

عندما تكون انت رئيس نفسك

الاستقلال المالي

فائدة 3 وهلم جرا .....


هذا يلفت انتباههم ، ويجبرهم على القراءة.

2. الفائدة

هذا هو المكان الذي نتسلل فيه إلى الحقائق الأساسية التي قد لا تكون مثيرة للاهتمام لولا ذلك. لن تجذب التفاصيل الدقيقة لميزات المنتج انتباه العميل لفترة طويلة ، لذا اجعلها قصيرة ولطيفة. مرحبًا ، من الرائع أن تحتوي حمامات السباحة الخاصة بك على فلاتر ، وما إلى ذلك ، ولكن دعنا نواجه الأمر ... ليس هناك الكثير من الإثارة التي تحدث هنا!

3. الرغبة

ارم شهيتهم ، لكن امنحهم بعض المنطق البارد والصعب لدعم عملية الشراء. يشتري معظم المستهلكين بدافع ، ثم يسألون أنفسهم عما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح. لا تجعلهم يخمنون ثانية! قد يشمل إعدادهم لمواجهة الشكوك لسبب منطقي قوي أنهم حصلوا على أفضل صفقة مقابل ربحهم ما يلي:


مزايا الشراء منك.

شهادات من العملاء الراضين الآخرين.

ضمان استرداد الأموال غير المشروط.

صفقة جيدة!


4. العمل

اطلب الان! مرحبًا ، تقول إنها تحرّكها ، لكنها لا تحزم عبارات فعل أقوى مثل هذا:

عجل! لا تفوت هذا العرض الخاص لفترة محدودة. اتصل الآن لتقديم طلب ، أو قم بزيارتنا على www .....

تأكد من إعطاء تفاصيل عن كيفية الطلب. اجعله جزءًا من الأمر ... اجعله سهلاً ... وفر عدة خيارات.

حقوق النشر 2005 Cutts Group، LLC

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع