إصلاح الائتمان - كيفية التعامل مع مكتب الائتمان المؤلف: براندون سي هول


يعد الحصول على ائتمان جيد أداة أساسية في اقتصاد اليوم - فهو يسمح لك بالحصول على بطاقة ائتمان ، والحصول على قروض لشراء السيارات والمنزل ، والعديد من وسائل الراحة الأخرى. بينما يمكنك العيش بدون ائتمان جيد ، فإن التصنيف الائتماني السيئ سيؤثر عليك سلبًا طوال حياتك. يكمن مفتاح التصنيف الائتماني الخاص بك في مكتب الائتمان. هناك عدد قليل من مكاتب الائتمان في أمريكا الشمالية التي تتعامل مع جميع التقارير - الإيجابية والسلبية - من الدائنين لإنشاء تقرير ائتماني خاص بك. إذا كان لديك تاريخ ائتماني سيئ ، فيجب عليك اتخاذ خطوات للانخراط في إصلاح الائتمان ، وإحدى الأدوات الأولى والأكثر أهمية هي معرفة كيفية التعامل بفعالية مع مكتب الائتمان الخاص بك.

يبدأ إصلاح الائتمان بتحديد مكتب الائتمان الذي يحتفظ بملفك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على أي خطاب رفض من طلب ائتمان - سيشير الخطاب ، برفضك الائتمان ، إلى المكتب الذي أثبت التصنيف. الخطوة التالية هي الحصول على تاريخك الائتماني. ضع في اعتبارك أنه قانونيًا دائمًا ما يكون الحصول على سجلك الائتماني حرًا إذا تم رفضك مؤخرًا من الائتمان ، على الرغم من أن العديد من المنظمات ستشير إلى أنه ليس كذلك. المرة الوحيدة التي يجب عليك فيها دفع المال مقابل تقرير ائتماني هي إذا كنت ترغب في استلامه على الفور ، وفي هذه الحالة ستقدم مكاتب الائتمان تقريرًا فوريًا عبر الإنترنت مقابل رسوم.

عند التعامل مع مكتب ائتمان ، افهم أنه يعمل في مجال جمع المعلومات وبيعها. لهذا السبب ، من مصلحتك عدم تزويدهم بأي معلومات غير ضرورية من الناحية القانونية. من الناحية القانونية ، تحتاج فقط إلى تزويد مكتب الائتمان باسمك ورقم الضمان الاجتماعي والعنوان القانوني من أجل الحصول على تقرير الائتمان الخاص بك. قد تطلب المكاتب نسخة من بطاقة الضمان الاجتماعي الخاصة بك ، و - إذا كان العنوان الموجود في الملف مختلفًا عن العنوان الحالي - نسخة من شيء يثبت عنوانك. على الرغم من أنهم قد يطلبون رخصة قيادة لإثبات عنوانك ، أرسل لهم نسخة من فاتورة توضح عنوانك. السبب وراء رغبتك في توخي الحذر عند التعامل مع مكاتب الائتمان هو أنها تمتلك العديد من وكالات التحصيل ، وإذا كانت لديك مشكلة ائتمانية ، فأنت تريد إعطائها أقل قدر ممكن من المعلومات لمضايقتك بها.

بمجرد استلام التقرير ، قم بفحصه عن كثب بحثًا عن أي أخطاء. إذا كان هناك أي شيء موضع تساؤل ، أرسل طلبًا كتابيًا لإجراء تحقيق إلى مكتب الائتمان. من الناحية القانونية ، يقع على عاتق مكتب الائتمان مسؤولية توثيق أي شيء في تقرير الائتمان الخاص بك - إذا لم يتمكنوا من توثيقه في غضون 30 يومًا ، فيجب إزالته. هذه هي الإستراتيجية الأساسية للعديد من شركات إصلاح الائتمان التي تفرض رسوماً باهظة: تحدي كل شيء سلبي. في كثير من الحالات ، إذا كان العنصر السلبي أقدم من بضع سنوات ، فسيكون من الصعب التحقق منه وستتم إزالة العنصر.

من خلال تعلم كيفية التعامل بشكل صحيح مع مكتب الائتمان ، يمكنك الانخراط في إصلاح ائتماني فعال تغير الشركات الأخرى الرسوم المرتفعة مقابله. من خلال تثقيف نفسك فيما يتعلق بالالتزامات القانونية لمكتب الائتمان ، يمكنك ، في كثير من الحالات ، إصلاح الائتمان الخاص بك بسرعة وفعالية.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع