مكافآت بطاقة الائتمان: في التدقيق الدقيق المؤلف: مورجان هاميلتون


ليس كل يوم أن يحصل الناس على شيء بالمجان. هذا هو السبب في أنه كلما كان هناك بعض الهدايا المجانية أو المكافآت ، يكون الاتجاه الشائع هو اغتنام الفرصة.

هذا أمر معتاد بشكل خاص في صناعة بطاقات الائتمان. في الواقع ، لهذا السبب تقدم معظم شركات بطاقات الائتمان مكافآت مختلفة لبطاقات الائتمان. إنهم يعلمون أنه سيتم إغراء الأشخاص بالتسجيل للحصول على بطاقة ائتمان ليس فقط لأنهم في حاجة إليها ولكن أيضًا لأنهم يريدون المكافآت.

يتم قبول مكافآت بطاقات الائتمان بالفعل من قبل الجمهور كجزء من بطاقات الائتمان. إنها ، في الأساس ، أعظم أداة تسويقية لكل شركة بطاقات ائتمان لحث الناس على التسجيل.

مع تزايد المنافسة الشرسة بين شركات البطاقات ، فإن تقديم بعض المكافآت هو الطريقة الوحيدة لإقناع المستهلك باستخدام بطاقة ائتمان معينة بدلاً من الأخرى.

في المقابل ، هناك العديد من المكافآت نظرًا لوجود العديد من بطاقات الائتمان في السوق اليوم والتي لا يدرك الناس حتى أن الكثير منها ليس ضروريًا في الواقع.

وبالتالي ، من المهم تحليل المكافآت التي تقدمها شركة البطاقة أولاً قبل الاشتراك. المشكلة مع معظم الناس هي أنه لمجرد أن بطاقة ائتمان معينة تقدم العديد من المكافآت ، فإنهم يميلون إلى الحصول على واحدة حتى لو كان لديهم ما يكفي.

لا عجب في سبب الإبلاغ عن امتلاك الأسرة الأمريكية العادية من 7 إلى 10 بطاقات ائتمان في استطلاع عام 2002.

في الواقع ، لا يمكن لأحد أن يشكك في انتشار المكافآت في صناعة بطاقات الائتمان. إنها طريقة شركة بطاقات الائتمان في الحصول على عملية بيع ، لذا يجب تركها على هذا النحو.

ما يجب فعله هو أن يعرف المستهلكون ويحللوا نوع المكافآت التي يحتاجون إليها حقًا. فيما يلي قائمة ببعض المكافآت التي يجب أن يتعلمها الأشخاص لتقييم ما إذا كانوا يحتاجون إليها حقًا على بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

1. مكافآت الاسترداد النقدي

تقدم العديد من شركات بطاقات الائتمان مكافآت نقدية. تصر هذه الشركات على أنه يمكنها منح عملائها نقودًا مجانية بمجرد استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم في كل مرة يشتري فيها العملاء شيئًا ما.

تبدو فكرة جيدة ، ولكن يجب على المرء أن يضع في اعتباره أن معظم شركات بطاقات الائتمان يمكنها فقط رد "1٪ كاش باك".

بالإضافة إلى ذلك ، ليست كل المشتريات لها استرداد نقدي. في الواقع ، لن تعيد الشركة الأموال إلا لبعض المعاملات المحددة ، وليس كلها.

والأسوأ من ذلك ، أن بعض الشركات تمنح المكافآت سنويًا ، عادةً في تاريخ تنشيط البطاقة. هذا يعني وقتا طويلا لانتظار الحوافز.

2. المجانية

ستقدم معظم شركات بطاقات الائتمان هدايا مجانية لعملائها. عادة ما يتم استبدال هذه الهدايا المجانية بمجرد أن يتمكن المستخدم من تجميع النقاط الضرورية. يتم تجميع هذه النقاط في كل مرة يستخدم فيها المستهلكون بطاقتهم الائتمانية لإجراء عمليات شراء.

بعد تكوين بعض النقاط ، يمكن للمستهلكين استبدالها ببعض العناصر المجانية. يمكن أن تكون هذه الأشياء مفيدة جدًا خاصةً إذا كان لدى الشخص بعض الاحتياجات للعنصر الذي حصل عليه.

ومع ذلك ، يجب على الأشخاص أن يضعوا في اعتبارهم أن الهدايا المجانية ونقاط المكافآت قد تختلف من شركة إلى أخرى. وبالتالي ، من المهم تقييم هذا النوع من المكافآت أيضًا.

3. أميال الطيران

تقدم بعض شركات بطاقات الائتمان "أميال طيران" في كل مرة يقوم فيها حامل بطاقة الائتمان بالشراء. يمكن استبدال أميال الطيران المتراكمة ببعض تذاكر الطيران.

يمكن أن يكون هذا النوع من المكافآت مفيدًا جدًا خاصةً إذا كان حامل بطاقة الائتمان يسافر كثيرًا. وإلا فلن تفعل شيئًا مثل المكافأة.

هذه ليست سوى عدد قليل من المكافآت العديدة التي تقدمها بطاقات الائتمان. يمكن أن يكون كل منهم مفيدًا جدًا ؛ لا شك في هذا. العيب الوحيد هو عدم استخدام العميل له.

لذلك ، يمكن الاستنتاج أن مكافآت بطاقات الائتمان صحيحة فقط لأولئك الذين يمكنهم الاستفادة منها. خلاف ذلك ، فإن المكافآت ليست مكافآت ولكنها استراتيجية تسويقية واضحة أثناء التشغيل.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع