4 خطوات لتحرير عقلك حتى يتبع الربح المؤلف: دينا أمادريل


نسبة كبيرة من الأعمال عالقة ، مرتبطة بطرق ضيقة للتفكير في أنفسهم ومنتجاتهم. في بيئة الأعمال لا يمكنك أن تتعثر وتنجو.

باستخدام تقنيات المرحلة الارتجال ، يمكن للشركات وموظفيها تحرير عقولهم بحيث يتبع الربح. إذا كنت قد شاهدت من قبل "Whose Line Is It Anyway؟" ، وهو عرض كوميدي من تأليف درو كاري ، فقد شاهدت تقنيات "ارتجال في العمل".

قالت دينا أمادريل ، مالكة شركة Marketing Improv ، وهي شركة تدريب واستشارات مقرها في لونج بيتش ، كاليفورنيا: "إن تطبيق مهارات التحسين على الأعمال التجارية يؤدي إلى احتمالات لا نهاية لها". "الارتجال يعلمك أن تفكر على قدميك. عرِّض موظفيك لجلسة مهارات تحسين التسويق وسيعودون كمنشئين لأفكار لا يمكن إيقافهم يدرون أرباحًا على عملك "

ما هي الخطوات الأربع لتحرير ذهنك حتى يتبع ذلك الربح؟

التركيز / القبول / البناء / دعنا نذهب

ركز على المضارع. لا تدع أي إخفاقات أو محاولات سابقة تعرقل تحسنك. حاول عرض منتجك أو خدمتك كما لو كنت تراها لأول مرة. ضع في اعتبارك أن أي مسار تتخلى عنه هنا يمكن أن يكون الطريق إلى وعاء الذهب في المستقبل.

اقبل كل فكرة بدون حكم. يحذر Richard Amadril من Marketing Improvement من أن "أسرع طريقة للتخلص من توليد الأفكار في مجموعة هي أن يكون هناك شخص ما يصدر حكمًا على فكرة ما ، خاصةً إذا كان هذا الشخص هو الرئيس"

بناء على الأفكار المقدمة. باستخدام أسلوب تحسين يسمى "نعم ، و ..." يمكن أن تظهر فكرة واحدة في 15 دقيقة كما توضح دينا أمادريل ، "خلال مرحلة" نعم ، و ... "من التحسين ، يبني كل مشارك على أفكار الآخرين. الفكرة ، "يمكننا بيع منتجاتنا في مجموعات" تصبح "نعم ، ويمكننا تلوين المجموعات" ، "نعم ، ويمكننا السماح للعميل باختيار اللون على موقعنا" الأفكار تطير عندما لا يكون لديك حدود "

اتركه عندما يحين الوقت. ستلاحظ عندما تبدأ الأفكار في التأخر ويكون الناس مستعدين للانتقال إلى الموضوع التالي. اختتم الموضوع بمراجعة سريعة للفكرة وابدأ في موضوعك التالي.

سيساعد استخدام أسلوب التحسين البسيط هذا المكون من أربع خطوات في بناء عملك من خلال الكشف عن مسارات جديدة للربح.

لمزيد من المعلومات حول كيف يمكن أن يطور برنامج "ارتفور" عملك ، قم بزيارة http://www.marketingimprov.com. إذا كنت في جنوب كاليفورنيا ، ففكر في حضور جلسة مهارات تحسين التسويق في 22 أبريل 2005 ، يمكن العثور على معلومات حول هذا الحدث على موقع marketingimprov.com أو عن طريق الاتصال بالرقم 562-215-4454.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع